Advertisement

سفينة قناة السويس الان : - نشرت قناة العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لنجاح تعويم السفينة البنمية الجانحة بـ قناة السويس.

سفينة قناة السويس الان : - نشرت قناة العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لنجاح تعويم السفينة البنمية الجانحة بـ قناة السويس.. دعا مسؤول إيراني، إلى تفعيل خط ملاحي بديل عن قناة السويس المعطلة حاليا، على خلفية جنوح سفينة حاويات منذ الثلاثاء الماضي. وتابع هناك تحقيقات جارية لكن ما يشغلنا هو عودة الملاحة البحرية. وأشاد ربيع برجال هيئة قناة السويس الأبطال الذين قاموا بهذا العمل العظيم؛ مثمنًا جهودهم خلال الفترة الماضية وقيامهم بأداء واجبهم الوطني على وقال رئيس هيئة قناة السويس في تصريح لقناة العربية الأحد: رئيس مرشدي قناة السويس يزف بشري سارة حول تعويم السفينة الجانحة (فيديو). ويقول الخبير البحري، سال ميركوجليانو، إن هذه الجرافات مألوف مشاهدتها في قناة السويس، وتُستخدم دوما لتجريف الممر المائي لإبقائه صالحا للملاحة.

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن 321 سفينة في وضع الانتظار منذ جنوح السفينة صباح الثلاثاء. بدأت السفينة إيفر غيفن الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام، بالتحرك فجر الاثنين. الممر يختصر الزمن حتى 20 يوما، والتكاليف حتى 30%، ويعد خيارا أفضل كبديل عن قناة السويس في مجال الترانزيت. بدء مناورات لسحب سفينة قناة السويس. هناك آمال باحتمال تعويهما قريبا.

النفط ينخفض مع بدء تحريك سفينة الحاويات الجانحة في قناة ...
النفط ينخفض مع بدء تحريك سفينة الحاويات الجانحة في قناة ... from cdni.rt.com
١٣:٤٨ ، ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨. لا يزال مصير إيفر غيفن سفينة الحاويات الضخمة التي تسد قناة السويس منذ أيام، غامضا مع مواصلة الجهود المبذولة لتعويمها.ففي حين أظهرت صور جوية من جانبه، أعلن أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس أمس السبت أن جهود إخراج السفينة الضخمة تتواصل، لكن لا يزال. 200 سفينة تنتظر دورها والخسائر بالمليارات. سفينة جانحة وجرافة صغيرة تشعلان موجة سخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إنه تم التحرك على أكثر من محور فور حدوث أزمة جنوح السفينة، كما تم تحريك 5 كراكات على وأضاف «ربيع» خلال المؤتمرالصحفي الذي يعقده الآن بشأن السفينة الجانحة بقناة السويس، أن هناك 321 سفينة منتظرة العبور. نشرت قناة العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لنجاح تعويم السفينة البنمية الجانحة بـ قناة السويس. بيان هام من قناة السويس حول السفينة الجانحة. بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية ever given بنجاح أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الإثنين، بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة ever given بنجاح بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر حيث تم تعديل مسار السفينة.

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن 321 سفينة في وضع الانتظار منذ جنوح السفينة صباح الثلاثاء.

نجحت وحدات الانقاذ البحري بهيئة قناة السويس في تعويم سفينة الحاويات البنمية ever given بعد 7 ايام من جنوحها بعرض قناة السويس وتسببها في كلية وصلت 223 الف طن.ويتم الان الكشف على بدن السفينة تمهيدا لتحريكها لمنطقة الانتظار بالبحيرات المرة. كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، عن الإجراءات التي ستتخذها بلاده مع الشركة المالكة للسفينة إيفر جيفن التي تحركت اليوم بعد نحو أسبوع من جنوحها بالقناة متسببة في إعاقة مرور السفن بالمجرى الملاحي. تم افتتاحها في 6 أغسطس 2015 بطول 35 كم، بالإضافة إلى توسيع وتعميق تفريعات البحيرات المرة والبلاح بطول 37 كم ليصبح الطول. هناك آمال باحتمال تعويهما قريبا. ١٣:٤٨ ، ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨. بدء مناورات لسحب سفينة قناة السويس. لحظة تحريك سفينة قناة السويس الجانحة. وقالت الهيئة في بيان إن عمليات قطر السفينة إيفر غيفن (ever given) ستستأنف مع ارتفاع المد في حدود الساعة 11. لا زالت الجهود قائمة لتعويم سفينة الشحن العملاقة في قناة السويس والتي لا زالت جانحة منذ يوم الثلاثاء، أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن حلول. بدأت السفينة إيفر غيفن الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام، بالتحرك فجر الاثنين. تليفزيون اليوم السابع يكشف آخر تطورات السفينة الجانحة بقناة السويس. رئيس هيئة قناة السويس يعلن رسميا نجاح عملية تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة إيفر غيفن بعد استجابة السفينة لمناورات وأكدت مصادر ملاحية في قناة السويس تحرك السفينة داخل المجرى الملاحي للقناة بعد نجاح عملية إعادة تعويمها بعد أزمة جنوحها لمدة 7. وأعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع لوسائل إعلام مصرية بدء تعويم السفينة بنجاح بعد استجابتها لمناورات الشد والقطر حيث تم تعديل مسارها بشكل ملحوظ بنسبة 80 بالمئة وابتعاد مؤخرة السفينة عن الشط بمسافة 102 متر بدلاً من 4 أمتار.

وأشاد ربيع برجال هيئة قناة السويس الأبطال الذين قاموا بهذا العمل العظيم؛ مثمنًا جهودهم خلال الفترة الماضية وقيامهم بأداء واجبهم الوطني على وقال رئيس هيئة قناة السويس في تصريح لقناة العربية الأحد: إن 369 سفينة تنتظر الآن عبور القناة في الاتجاهين. لا زالت الجهود قائمة لتعويم سفينة الشحن العملاقة في قناة السويس والتي لا زالت جانحة منذ يوم الثلاثاء، أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن حلول. تلعب قناة السويس دوراً مهماً في دعم حركة الشحن العالمية، حيث يمر من خلالها 8% من إجمالي حركة الشحن على مستوى العالم، كما تمر حوالي 50 سفينة عبر القناة بشكل يومي، ونتيجةً. وتابع هناك تحقيقات جارية لكن ما يشغلنا هو عودة الملاحة البحرية.

اقتصادية قناة السويس: موانئ بورسعيد استقبلت 20 سفينة اليوم ...
اقتصادية قناة السويس: موانئ بورسعيد استقبلت 20 سفينة اليوم ... from alborsaanews.com
بدء مناورات لسحب سفينة قناة السويس. بدأت السفينة إيفر غيفن الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام، بالتحرك فجر الاثنين. وتابع هناك تحقيقات جارية لكن ما يشغلنا هو عودة الملاحة البحرية. قالت شركة إنش كيب لخدمات الشحن في تغريدة على تويتر، إنه تم إعادة تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس إيفر غيفن، الاثنين، وإنه يجري حاليا. وأشاد ربيع برجال هيئة قناة السويس الأبطال الذين قاموا بهذا العمل العظيم؛ مثمنًا جهودهم خلال الفترة الماضية وقيامهم بأداء واجبهم الوطني على وقال رئيس هيئة قناة السويس في تصريح لقناة العربية الأحد: لا زالت الجهود قائمة لتعويم سفينة الشحن العملاقة في قناة السويس والتي لا زالت جانحة منذ يوم الثلاثاء، أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن حلول. دعا مسؤول إيراني، إلى تفعيل خط ملاحي بديل عن قناة السويس المعطلة حاليا، على خلفية جنوح سفينة حاويات منذ الثلاثاء الماضي. المنظمة البحرية الدولية تشيد بتعامل مصر مع جنوح سفينة فى قناة السويس.

قال مصدر ملاحي مطلع لرويترز اليوم الاثنين إن سفينة الحاويات العالقة إيفر جيفن جرى تعويمها.

نجحت وحدات الانقاذ البحري بهيئة قناة السويس في تعويم سفينة الحاويات البنمية ever given بعد 7 ايام من جنوحها بعرض قناة السويس وتسببها في كلية وصلت 223 الف طن.ويتم الان الكشف على بدن السفينة تمهيدا لتحريكها لمنطقة الانتظار بالبحيرات المرة. لحظة تحريك سفينة قناة السويس الجانحة. الممر يختصر الزمن حتى 20 يوما، والتكاليف حتى 30%، ويعد خيارا أفضل كبديل عن قناة السويس في مجال الترانزيت. قال مصدر ملاحي مطلع لرويترز اليوم الاثنين إن سفينة الحاويات العالقة إيفر جيفن جرى تعويمها. وقالت الهيئة في بيان إن عمليات قطر السفينة إيفر غيفن (ever given) ستستأنف مع ارتفاع المد في حدود الساعة 11. رئيس مرشدي قناة السويس يزف بشري سارة حول تعويم السفينة الجانحة (فيديو). وأشاد ربيع برجال هيئة قناة السويس الأبطال الذين قاموا بهذا العمل العظيم؛ مثمنًا جهودهم خلال الفترة الماضية وقيامهم بأداء واجبهم الوطني على وقال رئيس هيئة قناة السويس في تصريح لقناة العربية الأحد: تلعب قناة السويس دوراً مهماً في دعم حركة الشحن العالمية، حيث يمر من خلالها 8% من إجمالي حركة الشحن على مستوى العالم، كما تمر حوالي 50 سفينة عبر القناة بشكل يومي، ونتيجةً. وتمتد من الكيلو متر 61 إلى الكيلو متر 95 (طبقاً للترقيم الكيلو متري للقناة). وأعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع لوسائل إعلام مصرية بدء تعويم السفينة بنجاح بعد استجابتها لمناورات الشد والقطر حيث تم تعديل مسارها بشكل ملحوظ بنسبة 80 بالمئة وابتعاد مؤخرة السفينة عن الشط بمسافة 102 متر بدلاً من 4 أمتار. بدأت السفينة إيفر غيفن الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام، بالتحرك فجر الاثنين. 200 سفينة تنتظر دورها والخسائر بالمليارات. قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن 321 سفينة في وضع الانتظار منذ جنوح السفينة صباح الثلاثاء.

وأعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع لوسائل إعلام مصرية بدء تعويم السفينة بنجاح بعد استجابتها لمناورات الشد والقطر حيث تم تعديل مسارها بشكل ملحوظ بنسبة 80 بالمئة وابتعاد مؤخرة السفينة عن الشط بمسافة 102 متر بدلاً من 4 أمتار. وقالت الهيئة في بيان إن عمليات قطر السفينة إيفر غيفن (ever given) ستستأنف مع ارتفاع المد في حدود الساعة 11. تليفزيون اليوم السابع يكشف آخر تطورات السفينة الجانحة بقناة السويس. وأفاد ربيع في بيان عن بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية بنجاح بعد استجابتها لمناورات الشد والقطر اذ تم. قالت وكالة رويترز وفقا لشاهد ومصدر، إن السفينة العالقة في قناة السويس في مصر تعود إلى وضعها بعرض القناة بفعل الرياح الشديدة قبل محاولة القطر التالية.

تريندينغ الآن | هل وجد رواد مواقع التواصل الحل لتعويم ...
تريندينغ الآن | هل وجد رواد مواقع التواصل الحل لتعويم ... from wpcdn.alaan.tv
بدأت السفينة إيفر غيفن الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام، بالتحرك فجر الاثنين. هناك آمال باحتمال تعويهما قريبا. قناة السويس الجديدة، هو مشروع ممر مائي إصطناعي على مستوى سطح البحر في مصر موازي لقناة السويس، يصل البحر المتوسط بالبحر الأحمر. تلعب قناة السويس دوراً مهماً في دعم حركة الشحن العالمية، حيث يمر من خلالها 8% من إجمالي حركة الشحن على مستوى العالم، كما تمر حوالي 50 سفينة عبر القناة بشكل يومي، ونتيجةً. نزل النفط بأكثر من اثنين بالمئة اليوم الاثنين بعد أنباء من قناة السويس عن أن طواقم الإنقاذ تمكنت من تحريك سفينة الحاويات العملاقة التي تسد ممر التجارة العالمية. أعلنت هيئة قناة السويس المصرية صباح اليوم الاثنين أن عملية إعادة تعويم السفينة الجانحة بدأت بنجاح، حيث تم تعديل مسارها بنسبة 80%. أعلن رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع صباح الاثنين أنه تم تعديل مسار سفينة الحاويات إيفر غيفن الجانحة في القناة منذ ستة أيام بنسبة 80%. نشرت قناة العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لنجاح تعويم السفينة البنمية الجانحة بـ قناة السويس.

بيان هام من قناة السويس حول السفينة الجانحة.

لحظة تحريك سفينة قناة السويس الجانحة. أعلنت هيئة قناة السويس المصرية صباح اليوم الاثنين أن عملية إعادة تعويم السفينة الجانحة بدأت بنجاح، حيث تم تعديل مسارها بنسبة 80%. رئيس هيئة قناة السويس يعلن رسميا نجاح عملية تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة إيفر غيفن بعد استجابة السفينة لمناورات وأكدت مصادر ملاحية في قناة السويس تحرك السفينة داخل المجرى الملاحي للقناة بعد نجاح عملية إعادة تعويمها بعد أزمة جنوحها لمدة 7. وأعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع لوسائل إعلام مصرية بدء تعويم السفينة بنجاح بعد استجابتها لمناورات الشد والقطر حيث تم تعديل مسارها بشكل ملحوظ بنسبة 80 بالمئة وابتعاد مؤخرة السفينة عن الشط بمسافة 102 متر بدلاً من 4 أمتار. أعلن رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع صباح الاثنين أنه تم تعديل مسار سفينة الحاويات إيفر غيفن الجانحة في القناة منذ ستة أيام بنسبة 80%. الممر يختصر الزمن حتى 20 يوما، والتكاليف حتى 30%، ويعد خيارا أفضل كبديل عن قناة السويس في مجال الترانزيت. نجحت وحدات الانقاذ البحري بهيئة قناة السويس في تعويم سفينة الحاويات البنمية ever given بعد 7 ايام من جنوحها بعرض قناة السويس وتسببها في كلية وصلت 223 الف طن.ويتم الان الكشف على بدن السفينة تمهيدا لتحريكها لمنطقة الانتظار بالبحيرات المرة. قناة السويس الجديدة هي تفريعة جديدة لقناة السويس من الكيلو متر 61 إلى الكيلو متر 95 (طبقاً للترقيم الكيلو متري للقناة). دعا مسؤول إيراني، إلى تفعيل خط ملاحي بديل عن قناة السويس المعطلة حاليا، على خلفية جنوح سفينة حاويات منذ الثلاثاء الماضي. قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس إن 321 سفينة في وضع الانتظار منذ جنوح السفينة صباح الثلاثاء. قناة السويس الجديدة، هو مشروع ممر مائي إصطناعي على مستوى سطح البحر في مصر موازي لقناة السويس، يصل البحر المتوسط بالبحر الأحمر. بيان هام من قناة السويس حول السفينة الجانحة. وأضاف ربيع خلال مؤتمر صحفي تحدث فيه السبت عن تطورات جهود تعويم سفينة.

Post a Comment

0 Comments